الرجاء خال من كورونا والفريق يستعد لمواجهة الزماك والعودة بالتأهل

الرجاء خال من كورونا والفريق يستعد لمواجهة الزماك والعودة بالتأهل

A- A+
  •  

    جاءت نتائج المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد التي خضعت لها بعثة الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، بالقاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك المصري ضمن مباراة إياب نصف النهائي سلبية.

  • وعلمت “شوف سبور”، أن نتائج تحاليل فيروس كورونا التي أجريت لمكونات الرجاء الرياضي فور وصول البعثة إلى مقر إقامتها بالقاهرة الليلة الماضية، جاءت سلبية، علما أن نتائج هذه المسحة الطبية رفعة إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم والمصالح المصرية، من أجل إجراء المباراة في موعدها.

    يشار إلى أن الفيروس التاجي حرم الرجاء الرياضي من خدمات حارسه الأول أنس الزنيتي في مباراة يوم غد الأربعاء أمام الزمالك، حيث يعول الفريق الأخضر وجماهيره على بديله محمد بوعميرة للحفاظ على المرمى الرجاوية خالية من الأهداف، علما أن لائحة النسور ستفتقد أيضا كلا من اللاعبين محمد الدويك وعبد الجليل جبيرة بسسب إستمرار إصابتهما أيضا بـ “كوفيد-19”.

    ويسعى فريق الرجاء الرياضي ممثل المغرب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى تجاوز تعثره في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في الدار البيضاء بهدف واحد لصفر، من خلال تحقيق الفوز على الفريق المصري في الإياب بهدفين على الأقل والحفاظ على شباكه نظيفة، من أجل العودة بالتأهل إلى نهائي المسابقة من قلب القاهرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي