الوداد يعيد شينة إلى يوسفية برشيد وتفاصيل صغيرة تفصله عن التوقيع لأبو الفتح

الوداد يعيد شينة إلى يوسفية برشيد وتفاصيل صغيرة تفصله عن التوقيع لأبو الفتح

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر مسؤول موثوق به، أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الذي كان يترأسه سعيد الناصيري، اجتمع مع اللاعب يوسف شينة خلال الساعات القليلة الماضية وفسخ عقده معه بشكل ودي، وذلك بسبب عدم تقديمه لمستويات كبيرة مع الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي المنصرم.

  • ورشح المصدر نفسه أن يعود شينة من حيث أتى الموسم الماضي لفريقه يوسفية برشيد، الذي رحب بعودته، سيما أن الفريق “الحريزي” يبحث عن ظهير أيسر وهو المركز الذي يشغله الأخير، مبرزا أن اللاعب المذكور حصل على مبلغ مالي مهم، فضل مصدرنا عدم الكشف عن قيمته، قبل فسخه لعقده مع “وداد الأمة”.

    وفي المقابل، أفاد مصدرنا أن مسؤولي الفريق الأحمر نجحوا في التوقيع للاعب أمين أبو الفتح، مدافع يوسفية برشيد، لعقد يمتد لأربعة مواسم كروية، مشيرا أن إدارة “القلعة الحمراء” تنتظر فقط التوقيع للاعبين أو ثلاثة لاعبين آخرين كحد أقصى للإعلان الرسمي عن جميع الصفقات التي أبرمها النادي على موقعه الرسمي، استعدادا للموسم المقبل الذي سينطلق هو الآخر بشكل مستمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي نجح إلى حدود الساعة في التوقيع لكل من اللاعبين أيوب الكعبي، مؤيد اللافي، أيوب سكومة، أنس السرغات، زكرياء الكياني، سفيان المودن، إضافة للاعب أيوب لكحل الذي وقع عقدا مبدئيا مع النادي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اللقاء الأول لهما منذ مقتل خاشقجي.وزير خارجية تركيا يلتقي بنظيره السعودي