”كاف” يعترف: بانون نسر الرجاء مدافع أنيق

”كاف” يعترف: بانون نسر الرجاء مدافع أنيق

بانون

A- A+
  • شوف سبور: خالد تيجر

    سلط الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الضوء على نجم الرجاء الرياضي بدر بانون، وذلك قبل مباراة النسور أمام الزمالك المصري غدا الأربعاء، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، واصفا نسر الرجاء بالمدافع الأنيق.

  • ويعد بدر بانون، حسب “بورتريه” نشره “كاف” على موقعه الرسمي، عنونه بـ “بانون مدافع الرجاء الانيق”، واحداً من أبرز لاعبي الرجاء في السنوات الأخيرة، وأنه قائد بالفطرة ومقاتل يبهر متابعيه سواء في الدوري المغربي “البطولة” أو في دوري أبطال إفريقيا.

    وأضاف “كاف” أن بانون لعب دوراً مهماً في فوز الرجاء بلقب كأس الكونفيدرالية 2018، ولقب كأس السوبر 2019، ثم لقب البطولة هذا العام، مؤكدا أن سرعته وقدراته الفنية جعلت منه واحداً من أكثر اللاعبين المحببين لدى جماهير الرجاء.

    وبخصوص علاقة بانون بجمهور الرجاء، فيعد اللاعب حسب ما نشره “كاف” قائداً حقيقياً ومثالاً للاعبين الذين يقدمون كل شيء من أجل الفريق، ودائماً ما عبروا عن فخرهم بوجود لاعب تعلم كرة القدم في مدارس الكرة بالنادي وكتب لنفسه اسماً في الفريق الأول، حيث يعتبر بانون هو القائد الثاني لفريق الرجاء خلف محسن متولي، وأنه وبالإضافة إلى ذلك، وبفضل عمله الشاق والتزامه وروحه القتالية، كان قائداً لمنتخب المغرب في مشوار تتويجه بلقب بطولة الأمم الإفريقية للمحليين 2018، حين قاد أسود الأطلس نحو الفوز باللقب.

    ويطمح بدر بانون وزملاؤه في الرجاء إلى تحقيق الفوز على الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا غدا الأربعاء، بالقاهرة بهدفين لصفر لتجاوز تعثره ذهابا بالمغرب بهدف واحد لصفر من أجل التأهل إلى نهائي المسابقة الإفريقية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نشرة خاصة.. زخات رعدية وثلوج وطقس بارد إلى غاية الأحد المقبل