سبايدرمان الرجاء: جسدي بكازا وعقلي وروحي بالقاهرة وثقتي في أخي بوعميرة

سبايدرمان الرجاء: جسدي بكازا وعقلي وروحي بالقاهرة وثقتي في أخي بوعميرة

A- A+
  • شوف تيفي: خالد تيجر

    عبر أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء الرياضي عن دعمه لفريقه الذي يخوض غدا الأربعاء، مباراة مصيرية أمام الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم غيابه عن الفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

  • وقال الزنيتي “سبايدرمان الرجاء” في تدوينة نشرها قبل لحظات على حسابه بفيسبوك: “الجسد بالدار البيضاء والعقل والروح بالقاهرة”، مضيفا “كنت أتمنى جاهدا الحضور معكم في هذه الظرفية الحاسمة وتقديم يد المساعدة لكم جميعا لبلوغ طموحنا وطموح جماهيرنا… كافحت حتى آخر لحظة للتواجد معكم لكن قدر الله ماشاء فعل”.

    وأكد الزنيتي لزملائه في الفريق: “ثقتي فيكم كبيرة فروح المجموعة كانت دوما هي سلاحنا أمام كل خصومنا وسر نجاحاتنا، كامل الثقة في أخي محمد بوعميرة لحماية عرين الرجاء وفي كامل عناصر الفريق.

    واختتم السبايدرمان أنس الزنيتي رسالته إلى الرجاء وجماهيره ب: “غدا سأكون مشجعا لكم كبقية جمهور الرجاء والهدف واحد : التأهل للنهائي🏆🦅⚽️🤲💚”.

    وحرم فيروس كورونا المستجد الرجاء الرياضي من خدمات حارس مرماه أنس الزنيتي، حيث يعول الفريق وجماهيره على بديله محمد بوعميرة لحماية مرمى النسور ودعم زملائه لتسجيل الأهداف من أجل تجاوز تعثر مباراة الذهاب، التي انتهت لمصلحة الفريق المصري بهدف وحيد لصفر، والتأهل إلى نهائي المسابقة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    منظمة الصحة العالمية: يمكن للعالم أن يبدأ الحلم بنهاية كورونا