سكوب: غموض في العقد يبعد بن الشاوي عن التوقيع للوداد

سكوب: غموض في العقد يبعد بن الشاوي عن التوقيع للوداد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن الاجتماع الذي جمع سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة، باللاعب أيوب بن الشاوي، المدافع الحالي لنادي الدفاع الحسني الجديدي، خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص تفاوض الطرفين معا على حيثيات العقد الذي كان من المفروض أن يجمعهما مستقبلا وصل إلى الباب المسدود.

    وأضافت ذات المصادر، أن بن الشاوي فطن بمجموعة من الأمور الغامضة وغير الواضحة في العقد الذي اقترحه عليه الناصيري الشيء الذي جعله يرفض التوقيع في صفوف “وداد الأمة” خلال فترة الانتقالات الحالية، مبرزة أن اللاعب “الدكالي” رفض مقترحات الرئيس الودادي الذي اقترحها عليه وفضل التريت قبل التوقيع على عقد “مشبوه” قد يعود عليه بالضرر مستقبلا.

  • وفي المقابل، تمكن نادي الوداد الرياضي إلى حدود الساعة من التوقيع للاعبين متواضعين إن استثنينا بعضهم ويتعلق الأمر بكل من: أيوب الكعبي، أيوب سكومة، مؤيد اللافي، سفيان المودن، زكرياء كياني، أنس السرغات، أمين أبو الفتح إضافة للاعب أيوب لكحل الذي وقع عقدا مبدئيا مع الفريق.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي برئاسة سعيد الناصيري، كان قد خرج خلال الموسم الكروي المنصرم خالي الوفاض بصفر لقب، الشيء الذي جعله هذا الموسم مطالبا من طرف جماهير الفريق بالإقدام على انتدابات وأزمة للمنافسة بقوة الموسم المقبل على المسابقات المحلية والقارية التي سينافس عليها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مجلس النواب البلجيكي يشيد بالتدخل المغربي بالكركرات