”هاشتاغ” لجماهير’الرجاء العالمي’طالبت من خلاله بعدالة تحكيمية قبل قمة الزمالك

”هاشتاغ” لجماهير’الرجاء العالمي’طالبت من خلاله بعدالة تحكيمية قبل قمة الزمالك

A- A+
  • أطلقت مجموعة من الجماهير المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ”هاشتاغ” عبر عدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، تمنت من خلاله أن تكون عدالة تحكيمية في مباراة اليوم التي من المرتقب أن تجمع الفريق الأخضر أمام الزمالك المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    “هاشتاغ” الرجاء تفاعل معه عدد كبير من مكونات الفريق الأخضر الذين طالبوا بتحكيم نزيه في قمة اليوم المرتقبة، وتفادي تكرار سيناريو لقاء الذهاب، وذلك بعد أن تعرض “النسور الخضر” لمجزرة تحكيمية من قبل الحكم الكاميروني أليوم أليوم الذي أدار اللقاء آنذاك، بارتكابه للعديد من الأخطاء وعدم احتسابه لضربتي جزاء واضحتين، الشيء الذي أثر سلبا على مباراة الذهاب وجعل “الرجاء العالمي” يتعرض لهزيمة صغيرة أمام الزمالك بنتيجة هدف دون مقابل.

  • وفي سياق متصل، يسير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتعيين الحكم السنغالي ماكيت نداي، الذي سبق وأن أنيطت له مهمة تحكيم مجموعة من مباريات المنتخب الوطني المغربي، خلال مشاركته في منافسات كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت سنة 2019 بمصر.

    يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي يحل ضيفا ثقيلا على حساب خصمه العنيد الزمالك المصري باستاد القاهرة الدولي، بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المعمول به في المملكة.

    شوف سبور ، المغرب ، الرجاء الرياضي ، هاشتاغ ، عدالة تحكيمية ، الزمالك المصري

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اللقاء الأول لهما منذ مقتل خاشقجي.وزير خارجية تركيا يلتقي بنظيره السعودي