جماهير الرجاء تطالب الزيات بمعانقة السلامي وجمع حقيبة ”الوداع”

جماهير الرجاء تطالب الزيات بمعانقة السلامي وجمع حقيبة ”الوداع”

A- A+
  • شنت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” حملة واسعة عبر مختلف الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” طالبت من خلالها كلا من جواد الزيات، رئيس الفريق والإطار الوطني جمال السلامي، قائد سفينة “العالمي” بتقديم استقالتهما، عاجلا لا أجلا، لمنح الفرصة لمكتب ومدرب جديدين قادرين على إخراج النادي من أزمته الحالية.

    إخفاق “النسور الخضر” في لقاء اليوم أمام مضيفهم الزمالك كان قاسيا على مكونات وجماهير الفريق الأخضر، سيما بعد الطريقة المذلة التي تجرع من خلالها أصدقاء بدر بانون طمع الهزيمة التي لم تكن تخطر على بال أي مشجع رجاوي، في سيناريو غير مرتقب أو متوقع جعل محبي “العالمي” يطالبون الزيات ومدرب السلامي بمغادرة “القلعة الحضراء”، عاجلا لا أجلا.

  • ولأنه كما يقال “لكل زمن رجالاته”، ربما آن الأوان لرحيل الزيات ومن معه كي يحافظوا على دم وجوههم ويخرجوا مرفوعي الرأس لا مطأْطأً كسلفهم سعيد حسبان، الذي غادر الفريق في سيناريو يتذكره الجميع ولا داعي لتكراره، شأنه شأن المدرب جمال السلامي الذي أصبح رحيله مطلبا أولا وأساسيا للجماهير “الرجاوية” التي فقدت فيه ثقتها بعد الإخفاق المذل في لقاء اليوم.

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي كان قد مني بهزيمة قاسية ليلة يومه الأربعاء، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، مجموع لقائي الذهاب والإياب وخرج رسميا من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    واقعة قتل شابة وشاب بالرصاص بالبيضاء:غرفة الجنايات تقضي بالمؤبد في حق مفتش شرطة