بعد توقيعه للوداد.. مؤيد اللافي سعيد بحمل قميص النادي ومنبهر بجماهيره

بعد توقيعه للوداد.. مؤيد اللافي سعيد بحمل قميص النادي ومنبهر بجماهيره

A- A+
  •  

    عبر الدولي الليبي مؤيد اللافي، الملتحق حديثا بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن سعادته العارمة بعد انتقاله للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الحالية، وحمله لقميص “وداد الأمة” مستقبلا.


  • ونشر الفريق الأحمر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قدم من خلاله لاعبه الجديد اللافي لجماهير النادي، والذي أكد أنه “سعيد بالتحاقه بناد كبير بحجم الوداد الرياضي الذي ينافس كل موسم على ثلاث واجهات محلية، عربية وقارية، متمنيا أن يكون في مستوى المسؤوليات الملقاة على عاتقه بإدخال البهجة والسرور على جماهير الفريق”.

    وتابع النجم الليبي أن “الفريق الأحمر يتوفر على جماهير كبيرة ترعب الخصوم بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مستشهدا باللقاء الذي جمع فريقه السابق اتحاد العاصمة الجزائري بنادي الوداد الرياضي خلال سنة 2019، عندما رسم محبو الفريق لوحات رائعة استمتع بها آنذاك”.

    وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي قد تعاقد رسميا مع الدولي الليبي مؤيد اللافي قبل أيام قليلة من الآن، لعقد يمتد لثلاثة مواسم كروية قادما له من نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

    جير بالذكر أن الوافد الجديد عن “القلعة الحمراء” مؤيد اللافي، خاض أول حصة تدريبية له مع نادي الوداد الرياضي بمركب محمد بنجلون بمدينة الدار البيضاء أول أمس الثلاثاء استعدادا لمنافسات الدوري الاحترافي، التي من المنتظر أن ينطلق نهاية شهر نونبر الجاري.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إصابة غانم سايس قائد المنتخب المغربي بكورونا