النجم بدر بانون يعود رفقة الرجاء إلى المغرب بعد اجتيازه الفحص الطبي للأهلي

النجم بدر بانون يعود رفقة الرجاء إلى المغرب بعد اجتيازه الفحص الطبي للأهلي

A- A+
  •  

     

  • عاد اللاعب بدر بانون مع بعثة الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل لحظات من مساء يومه الخميس، إلى المغرب قادمين من مصر بعد خوضهم لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك المصري.

    وأكد محمد عرسي، طبيب الرجاء الرياضي، في تصريح حصري ل “شوف سبور”، أن النجم بدر بانون عاد رفقة مكونات الرجاء من مصر، وذلك بعد اجتيازه للفحص الطبي الذي خضع له من طرف الأهلي المصري للإنتقال إليه، وان طبيب الفريق المصري انبهر من المخزون البدني لبانون الذي سيحمل قميص الفريق الأول في مصر.

    وأوضح عرسي أن بدر بانون عاد إلى المغرب من أجل زيارة عائلته، وتوديع أفرادها، ثم السفر إلى مصر من أجل الانضمام الى فريقه الجديد الأهلي المصري.

    يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي خرج من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء أمس الأربعاء، بعد انهزامه أمام الزمالك المصري بثلاثة أهداف لهدف واحد، في مباراة الإياب التي جرت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

    ويعتبر بدر بانون من أجود المدافعين على الصعيد الإفريقي، بعد الأداء الذي قدمه خلال مسيرته مع الرجاء الرياضي والألقاب التي توج بها مع النسور، علما أن اللاعب أنهى مشواره بتحقيق لقب البطولة الاحترافية الموسم المنصرم، إضافةإلى تألقه مع المنتخب الوطني المحلي الذي توج رفقته بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين سنة 2018.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الصخيرات وتمارة.. امتلاء أسرة الإنعاش الخاصة بفيروس كوفيد 19