ضغط الجماهير يدفع الزيات لعقد اجتماع حاسم بالسلامي ومساعديه قبل انطلاق الموسم

ضغط الجماهير يدفع الزيات لعقد اجتماع حاسم بالسلامي ومساعديه قبل انطلاق الموسم

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن جواد الزيات، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، سيجتمع خلال الساعات القليلة المقبلة مع الإطار الوطني جمال السلامي، لتقييم عمله خلال الموسم الكروي المنصرم، الذي حصد من خلال لقب البطولة واقصائه من منافسات دوري أبطال إفريقيا وتأهل النادي إلى دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

    وحسب نفس المصادر، فإن مكتب الزيات طلب من السلامي ومساعديه يوسف السفري وهشام أبوشروان، إعداد تقرير شامل لحصيلة النادي منذ إشرافهم على تدريب الفريق الأخضر خلفا للمدرب السابق الفرنسي باتريس كارتيرون، مبرزة أنه في ظل غياب إدارة تقنية في صفوف “النسور الخضر” فإن السلامي سيقيم نفسه بنفسه ويحاسب نفسه بنفسه في سابقة هي الأولى من نوعها.

  • وفي سياق متصل، كانت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” قد شنت حملة واسعة عبر مختلف الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” طالبت من خلالها كل من جواد الزيات، رئيس الفريق والإطار الوطني جمال السلامي، قائد سفينة “العالمي” بتقديم استقالتهما عاجلا لا أجلا لمنح الفرصة لمكتب ومدرب جديدين قادرين على إخراج النادي من أزمته الحالية.

    يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد مني بهزيمة قاسية ليلة الأربعاء الماضي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، مجموع لقاءي الذهاب والإياب وخرج رسميا من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بحث جديد يسلط الضوء على الكلفة النفسية والاجتماعية للعنف ضد النساء بالمغرب