الطاس يكسر قلب الحدادي ولقجع معا ويرفض طعن جامعة الكرة

الطاس يكسر قلب الحدادي ولقجع معا ويرفض طعن جامعة الكرة

A- A+
  • أصدرت محكمة التحكيم الدولية “الطاس” قبل قليل من يومه الجمعة حكمها النهائي في قضية إلتحاق اللاعب منير الحدادي، المحترف حاليا بنادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، بالمنتخب الوطني المغربي الذي رفض الإلتحاق به في وقت سابق مفضلا آنذاك الدفاع عن ألوان المنتخب الإسباني الذي أدار ظهر له في الآونة الأخيرة.

    وأجهدت “الطاس” حلم الحدادي بالالتحاق بـ “أسود الأطلس” بعد حكمها الصادر هذا اليوم، والذي تتوفر قناة “شوف تيفي” على نظير منه، بعد أن رفضت الطعن المقدم من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، بخصوص تغير منير الحدادي، لوجهته من المنتخب الإسباني إلى المنتخب الوطني المغربي، بعد قرار “الفيفا” الأخير الذي سمح بذلك.

  • وفي المقابل، كانت جامعة لقجع، قد قررت اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” بعد أن رفض الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” السماح للاعب منير الحدادي بتغيير جنسيته من الإسبانية إلى المغربية.

    يشار إلى أن منير الحدادي، كان قد رفض الإلتحاق بالمنتخب الوطني المغربي في وقت سابق، رغم توصله بمجموعة من الدعوات من قبل الجامعة الملكية المغربية للالتحاق بـ “أسود الأطلس” إلا أنه رفض ذلك، قبل أن يتراجع عن قراره وعبر عن رغبته في تغيير جنسيته من الإسبانية إلى المغربية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محمود الإدريسي..بورتريه لمطرب أمتع وأغضب الحسن الثاني