سكوب : الناصيري يفاوض فيليبي سكولاري للإشراف على تدريب الوداد

سكوب : الناصيري يفاوض فيليبي سكولاري للإشراف على تدريب الوداد

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن سعيد الناصيري، رئيس النادي، دخل في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال المدرب البرازيلي فيليبي سكولاري، من أجل إشرافه على تدريب الفريق الأحمر بداية من الموسم الكروي المقبل.

    وأضاف المصدر ذاته، أن وكيل أعمال لاعبين ومدربين معروف عرض على إدارة “وداد الأمة” السيرة الذاتية للمدرب البرازيلي المذكور، واقترحه على مسؤولي النادي للإشراف على العارضة الفنية لـ “وداد الأمة” الشيء الذي جعل الناصيري يفتح باب المفاوضات معه بشكل رسمي، مبرزا أن الفريق الأحمر يسعى للتخلي عن خدمات مدربه الحالي الأرجنتيني ميغيل غاموندي، الذي من المحتمل أن يشرف على الإدارة التقنية للفريق وتعويضه بمدرب قادر على إخراج النادي من أزماته الحالية.

  • وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي قد دخل في مفاوضات جادة مع الإطار الوطني وليد الركراكي للإشراف على تدريب الفريق، إلا أن التزامات عائلية قاهرة جعلته يبتعد عن تدريب “القلعة الحمراء”.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي كان قد خرج خالي الوفاض خلال الموسم الكروي المنصرم بصفر لقب الشيء الذي جعل إدارة الفريق تصرف النظر عن مدربها الحالي ميغيل غاموندي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي