حصري : يحدث الآن .. لكحل ببيت الناصيري لإتمام صفقة انتقاله إلى الوداد

حصري : يحدث الآن .. لكحل ببيت الناصيري لإتمام صفقة انتقاله إلى الوداد

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن اللاعب أيوب لكحل، مهاجم المغرب التطواني لكرة القدم، يتواجد حاليا بمنزل سعيد الناصيري، رئيس الفريق، رفقة والده ووكيل أعماله لإتمام صفقة انتقاله إلى البيت “الودادي”.

    وأضاف المصدر نفسه، أن لكحل أقنع والده الذي كان عائقا في قضية انتقاله إلى “وداد الأمة” بالتنازل على مجموعة من المطالب التي طالب بها في وقت سابق، الشيء الذي جعل اللاعب يتصل بـ الناصيري الذي حدد لهما موعدا مساء هذا اليوم للتوقيع الرسمي على العقد الذي سيجمع بين الطرفين لمدة أربعة مواسم كروية، مبرزا أن اللاعب المذكور، يجتمع في هذه الأثناء مع رئيس “وداد الأمة”، وبعدها سيكونون ضيوفا عند الناصيري لتناول مأدبة عشاء في منزل هذا الأخير.

  • وفي سياق متصل، كان اللاعب أيوب لكحل، المهاجم السابق لنادي المغرب التطواني لكرة القدم، قد أكد في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” في وقت سابق، أنه اتفق رسميا مع سعيد الناصيري، رئيس “وداد الأمة” على كل تفاصيل العقد.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أيوب لكحل، يعد منتوجا خالصا لنادي المغرب التطواني الذي لعب له في كل فئاته العمرية، قبل الالتحاق بالفريق الأول الذي سطع نجمه معه بشكل كبير، الشيء الذي جعل مجموعة من الأندية الوطنية تطلب وده.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قطاع الغاز.. الممارسات غير القانونية والتجاوزات لسنوات تصل العثماني