سكوب: الناصيري يصب جام غضبه في وجهي لكحل ووالده ويطردهما من منزله

سكوب: الناصيري يصب جام غضبه في وجهي لكحل ووالده ويطردهما من منزله

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر موثوق به أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عبر عن جام غضبه تجاه كل من اللاعب أيوب لكحل، و والده الذي يعمل إلى جانبه كوكيل أعماله، بسبب متطلباتهما الغريبة التي لا تمت للاحتراف بصلة.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الناصيري، اتصل بكل من اللاعب المذكور ووالده وحدد معهما موعدا مساء يوم أمس الجمعة للاجتماع بمنزله وطي هذه الصفقة التي طالها لغط كبير بشكل نهائي، مشيرا أن الرئيس “الودادي” تحمل كما هائلا من المتطلبات التعجيزية التي طالب بها لكحل ووالده الشيء الذي جعله يثور في وجههما وطلب منهما مغادرة منزله.

  • وفي سياق متصل، كان اللاعب أيوب لكحل، مهاجم نادي المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، قد أكد في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” في وقت سابق، أنه اتفق رسميا مع سعيد الناصيري، رئيس “وداد الأمة” على كل تفاصيل العقد، قبل حمله لقميص “وداد الأمة”.
    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أيوب لكحل، يعد منتوجا خالصا لنادي المغرب التطواني الذي لعب له في كل فئاته العمرية، قبل الالتحاق بالفريق الأول الذي سطع نجمه معه بشكل كبير، الشيء الذي جعل مجموعة من الأندية الوطنية تطلب وده.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اللقاء الأول لهما منذ مقتل خاشقجي.وزير خارجية تركيا يلتقي بنظيره السعودي