الناصيري يصدم لكحل ووالده ويطالبهما بمليار سنتيم قبل فك فسخ العقد الذي يربطهما

الناصيري يصدم لكحل ووالده ويطالبهما بمليار سنتيم قبل فك فسخ العقد الذي يربطهما

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي”، يومه السبت، أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر قد طالب كلا من اللاعب أيوب لكحل ووالده العياشي لكحل، الذي يشغل وكيل أعماله، بمبلغ مالي كبير قبل فسخ العقد الذي يربط الطرفين معا.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الناصيري، طالب من لكحل ووالده بالبحث عن فريق قادر على دفع مليار سنتيم إذا أراد تسريحه، باعتبار أن الوداد الرياضي هو المالك لعقد اللاعب، مشيرا أن قرار الناصيري الأخير خلف صدمة قوية في صفوف اللاعب ووكيل أعماله، وأربك حساباتهما.

  • وفي سياق متصل، كان أيوب لكحل ووالده قد اجتمعا مع الناصيري خلال الساعات المتأخرة من ليلة أمس الجمعة، بمنزل هذا الأخير بمدينة الدار البيضاء، لإكمال المفاوضات الخاصة بانتقال مهاجم المغرب التطواني السابق إلى صفوف “وداد الأمة”، إلا أن عدم تفاهم الأطراف المذكورة على حيثيات صغيرة أجهضت ذلك.

    يشار أن مجموعة من الجماهير “الودادية”، عبرت عن جام غضبها تجاه اللاعب أيوب لكحل الذي “تمرد” على مسؤولي نادي الوداد الرياضي أكثر من مرة، وطالبوا من سعيد الناصيري بتوقيف المفاوضات معه باعتبار أن الفريق الأحمر أكبر من أي لاعب كيفما كانت قيمته أو مكانته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرئيس الإيفواري يؤكد تضامن بلاده ودعمها الكامل لمبادرات الملك محمد السادس‎