شوف تيفي تكشف عن هوية الفريق الذي يشرف سكولاري على تدريبه

شوف تيفي تكشف عن هوية الفريق الذي يشرف سكولاري على تدريبه

A- A+
  • اقترب المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري المدير الفني الأسبق لمنتخب البرازيل، من الإشراف على تدريب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، خلفا للمدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي الذي من المنتظر أن يتولى مهمة مدير رياضي بـ “القلعة الحمراء” بعد أن فشل كمدرب.

    خبر اقتراب سكولاري، من تدريب “وداد الأمة” خلف نقاشا كبيرا من قبل الجماهير “الودادية” والمغربية معا، والتي طرحت عددا من التساؤلات بخصوص وضعية المدرب حاليا، هل توقف عن العمل كمدرب أم لازال يشرف على تدريب فريق ما ؟

  • وبعد بحث دقيق أجريناه، علمنا أن المدرب سكولاري لازال مرتبطا مع نادي كروزيرو البرازيلي بعقد يمتد إلى غاية متم سنة 2022، والذي قاده وانقذه الموسم المنصرم من النزول إلى الدوري البرازيلي في درجته الثالثة.

    وكان سكولاري قد قاد فريقه الحالي كروزيرو البرازيلي يوم أمس الجمعة إلى تحقيق نتيجة الفوز خارج الديار على حساب نادي بوتافوغو بهدف لصفر، برسم الجولة العشرين لحساب منافسات الدوري المحلي، واحتل بعدها المركز السابع برصيد تسعة وعشرين نقطة.

    وفي المقابل، أكد مصدر موثوق به في تصريح حصري لقناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن مسؤولي “وداد الأمة” دخلوا في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال سكولاري، الذي اقترب من الرحيل عن النادي رغبة منه في تغيير الأجواء بعد أن أمن مكانة فريق كروزيرو في القسم الثاني من الدوري البرازيلي.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي كان قد خرج خالي الوفاض خلال الموسم الكروي المنصرم بصفر لقب الشيء الذي جعل إدارة الفريق تصرف النظر عن مدربها الحالي ميغيل غاموندي، وتتجه لتعيين مدرب آخر خلفا له.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اللقاء الأول لهما منذ مقتل خاشقجي.وزير خارجية تركيا يلتقي بنظيره السعودي