“شوف تيفي” تكشف عن تفاصيل فشل صفقة انتقال لكحل للوداد

“شوف تيفي” تكشف عن تفاصيل فشل صفقة انتقال لكحل للوداد

A- A+
  • بعد مسلسل طويل من المفاوضات لم يوقع أيوب لكحل لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، وعاد اللاعب رفقة والده وشقيقه إلى مدينة تطوان، فماذا جرى؟ وما هي التفاصيل الدقيقة لمسار جلستين من المفاوضات، جريتا يوم أمس الجمعة، بعد جلسة سابقة بين الناصيري واللاعب ووالده قبل حوالي 15 يوما؟ وحدها قناة “شوف تيفي” تملك التفاصيل، وإليكم كل ما جرى:

    حل لكحل بمدينة الدار البيضاء، رفقة والده العياشي وشقيقه محمد، حيث اتفقوا جميعا على أن لا ينزل سقف مطالبهم عن رقم 250 مليون سنتيم مع راتب شهري بقيمة 3 ملايين سنتيم، كما طالبوا بالحصول على نسبة من مبلغ 350 مليون الذي حصل عليه المغرب التطواني كمقابل لبيع اللاعب.
    في منزل سعيد الناصيري بدأت المفاوضات يؤكد مصدر مقرب من اللاعب، حيث عبر والده عن رغبته في الحصول على مبلغ 250 مليون سنتيم وراتب 3 ملايين سنتيم. ورفض الناصري الأمر جملة وتفصيلا، مشيرا إلى أنه سبق واتفق مع اللاعب ووالده على منحة توقيع قيمتها 150 مليون سنتيم، مع منح أخرى للتحفيز، وتساءل لماذا تحولت 150 إلى 250، قائلا: “لا يمكن لنا أن ندفع كل هذا المبلغ”، قال والد اللاعب إن رئيس المغرب التطواني أخبرهم أن الوداد ستدفع لهم مبلغ 200 مليون، وأنهم جاؤوا من أجل الزيادة في المبلغ، فما كان من الناصيري إلا أن أخبرهم أن هذا الكلام لم يتم بينه وبين الغازي وأن رئيس المغرب التطواني لا يمكن أن يفاوض في أمور لا تخصه، وأنه سبق واتفق مع لكحل ووالده العياشي على كل التفاصيل”.

  • انفض الاجتماع الأول، وغادر لكحل ووالده وشقيقه بيت الناصيري، بعد اتصالات أجراها الرئيس السابق للمغرب التطواني عبد المالك أبرون، عاد لكحل إلى بيت الناصيري، الذي قبل أن يدفع للاعب مبلغ 180 مليون سنتيم، وأن يحصل من المغرب التطواني على مبلغ 20 مليون سنتيم، تم الاتفاق على كل شيء ولم يتبق إلا التوقيع، لكن لكحل طلب الحصول على سيارة بماركة محددة، ومنحا تحفيزية عن كل هدف وتمريرة.

    ويعدها، تم التوصل إلى اتفاق جديد، وأثناء التوقيع، طلب شقيق اللاعب أن يحصلوا فورا على نصف منحة التوقيع، وهو ما رفضه الناصري لأن اللاعب ملزم بالتوقيع واجتياز الفحص الطبي قبل أن يحصل على الشطر الأول من منحة التوقيع. غادر اللاعب بيت الناصيري، ثم عاد والده ليخبره على لسان أيوب لكحل أنه لم يعد يرغب في اللعب للوداد، وأن اللاعب لديه عروض خارجية عديدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الزيات يتشبث للمرة 4بقرار استقالته..وجمع عام الرجاء سيعقد عن طريق تقنية الفيديو