إدارة الرجاء برئاسة الزيات تؤكد على بقاء جمال السلامي مدربا للفريق ودعمها له

إدارة الرجاء برئاسة الزيات تؤكد على بقاء جمال السلامي مدربا للفريق ودعمها له

A- A+
  •  

    أكد الرجاء الرياضي برئاسة جواد الزيات تشبثه بالطاقم التقني الحالي للفريق بقيادة جمال السلامي، رغم خروج النسور من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

  • وأوضح الرجاء في بلاغ أصدره قبل لحظات من مساء يومه السبت، أن المكتب المديري للنادي، عقد زوال اليوم، اجتماعا عبر تقنية التواصل عن بعد برئاسة جواد الزيات حيث خصص جدول أعمال الاجتماع لدراسة حصيلة الموسم الرياضي 2020/2019، وبعد مناقشة مستفيضة بين أعضائه، خلص المكتب المديري إلى التنويه بالحصيلة الرياضية الإيجابية والمرضية للنادي خلال الموسم والتركيز على آخر مسابقة كروية مرتبطة بهذا الموسم وهي كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال العرب.

    كما تقدم المكتب بالشكر والتقدير للاعبي الفريق الأول على المجهودات المبذولة خلال هذا الموسم، والتي توجت بالحصول على لقب البطولة الاحترافية المغربية والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالرغم من ظروف جائحة كوفيد19- الإستثنائية.

    وأكد المكتب المديري للرجاء على دعمه ومساندته للطاقم التقني للفريق الأول، والتنويه بالمجهودات المبذولة من طرف جميع مكونات الفريق وخاصة الطاقمان الإداري والطبي.

    وتحصل جمال السلامي وطاقمه التقني مع الرجاء الرياضي حتى الآن على لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، بينما خرج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك المصري، يوم الأربعاء الماضي، وما يزال ينافس على كأس محمد السادس للأندية الأبطال حيث يسعى النسور إلى تجاوز الإسماعيلي المصري في نصف نهائي البطولة والتأهل إلى النهائي بهدف إحراز اللقب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي