بعد فشل صفقته في الانتقال للوداد.. لكحل مهدد باللعب بالفريق الرديف لـ “الماط”

بعد فشل صفقته في الانتقال للوداد.. لكحل مهدد باللعب بالفريق الرديف لـ “الماط”

A- A+
  •  

    أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن إدارة النادي من المنتظر أن تتخذ عقوبات قاسية في حق لاعبها أيوب لكحل، الذي تمرد على مسؤولي “الماط” والوداد الرياضي معا، بعد رفضه للتوقيع في صفوف الفريق الأحمر.

  • وأضاف المصدر نفسه، أن المكتب المسير لـ “الماط” سيجتمع مع اللاعب المذكور مطلع الأسبوع المقبل، لاستفساره حول قرار رفضه الانتقال إلى “وداد الأمة” رغم أن رضوان الغازي، رئيس “الحمامة البيضاء” سبق له وأن تفاهم مع الناصيري على صفقة انتقاله من “الماط” إلى “الواك” وحصل على مبلغ 200 مليون سنتيم، مبرزة أن اللجنة التأديبية التابعة للمغرب التطواني، من المرتقب أن تحيل اللاعب أيوب لكحل على فريق الأمل، وحرمانه من الالتحاق بالفريق الأول.

    وفي سياق متصل، كان اللاعب أيوب لكحل، قد رفض التوقيع ليلة الجمعة الماضية في كشوفات نادي الوداد الرياضي بعد أن أجهدت المفاوضات الماراتونية مع مسؤولي الفريق الأحمر، الشيء الذي جعل مسؤولي فريقه المغرب التطواني يقدمون اعتذارهم لنظرائهم “الوداديين” بعد السلوك غير المسؤول الذي صدر منه.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أيوب لكحل، يعد منتوجا خالصا لنادي المغرب الرياضي التطواني الذي ترعرع في كل فئاته العمرية، قبل أن يلتحق بالفريق الأول.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اللقاء الأول لهما منذ مقتل خاشقجي.وزير خارجية تركيا يلتقي بنظيره السعودي