بعد ارتباط اسمه بالوداد.. الركراكي قريب من تدريب نادي ديجون الفرنسي

بعد ارتباط اسمه بالوداد.. الركراكي قريب من تدريب نادي ديجون الفرنسي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر موثوق به ومقرب من الإطار الوطني وليد الركراكي، أن وكيل أعمال مغربي فرنسي معروف، اقترحه على نادي ديجون الفرنسي، الذي ينافس في “الليغ 1” من أجل الإشراف على تدريبه خلفا للمدرب المقال ستيفان جوبار.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الوكيل المذكور تربطه علاقة قوية مع كل من الركراكي وعدد من المسؤولين الفرنسيين، الشيء الذي جعله يقترح إبن مدينة كوربي إيسون على الفريق المذكور باعتباره له دراية كبيرة بالدوري الفرنسي، الذي سبق وأن مارس فيه كلاعب، مبرزة أن الركراكي لن يجد أي صعوبة في التأقلم مع الأجواء هناك بفرنسا الذي ولد وترعرع فيها، إضافة لنقل أبنائه معه والذين يتابعون دراستهم حاليا بالبعثة الفرنسية هناك بالدوحة عاصمة قطر.

  • وتابع ذات المصدر أن الوكيل المذكور رتب كل الأمور للركراكي بفرنسا قبل سفره إليها منتصف الأسبوع المقبل لبدء المفاوضات مع مسؤولي نادي ديجون الفرنسي، الذين يعرفوا المدرب المغربي عن كثب، مشيرا أن مدرب الفتح الأسبق حول بوصلته نحو الدوري الفرنسي بعد أن استعصى عليه الانتقال إلى الوداد الرياضي الذي كان يرغب في تدريبه هذا الموسم بسبب ظروف عائلية قاهرة أبعدته عن ذلك.

    يشار إلى أن وليد الركراكي، يعد من خيرة الأطر المغربية الشابة الذين تألقوا مع الفتح الرياضي الرباطي في وقت سابق، قبل إشرافه على تدريب فريق الدحيل القطري الذي لم يطول معه كثيرا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حصري..أول خروج إعلامي لأسرة اللاعب الراحل أبرهون:”كنشكرو جميع المغاربة “