المايسترو متولي: ‘ليست لدي مشاكل مع السلامي بل هو أخي

المايسترو متولي: ‘ليست لدي مشاكل مع السلامي بل هو أخي

A- A+
  •  

    نفى نجم فريق الرجاء الرياضي محسن متولي، كل الأخبار التي أفادت بأنه دخل في خلاف مع مدرب الفريق جمال السلامي، وذلك بعد المباراة التي جمعت الفريق الأخضر بفريق الزمالك المصري لحساب لقاء الإياب، عن الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

  • نجم الفريق الأول، والذي يتمتع بشعبية عربية كبيرة أكد في تصريحات صحفية، أن جمال السلامي يبقى أخوه الذي ساعده خلال هذا الموسم الصعب قبل أن يتمكن الرجاء من الفوز بلقب البطولة الإحترافية لكرة القدم، والوصول لأول مرة إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد 18 سنة من الغياب، متولي أضاف: ” لم يحدث بيني وبين المدرب جمال السلامي شيء من هذا القبيل في مباراة الزمالك. تبقى مجرد أخبار بعيدة عن الصواب. أنا أحترم جمال الذي أعتبره أخي في المباريات وخارجها. وقضية تغييري خلال مباراة الزمالك هو من يعلم السبب ويتحمل مسؤولية ذلك وهو المسؤول في الأول والأخير عن التغييرات. ذلك لم يقلقني وأنا لاعب محترف وأحترم اختيارات المدرب”.

    محسن متولي لم يفوت الفرصة لكي يعترف بأن خروج الرجاء الرياضي من عصبة الأبطال كان أمرا صعبا عليه وعلى زملائه، خصوصا بعد الأجواء الحماسية والأخوية التي عاشتها المجموعة، قبل أن يعد الجماهير الرجاوية بأن فريق النسور الخضر بطل البطولة الإحترافية لكرة القدم، سيكون قويا خلال الموسم الكروي المقبل، وسيتمكن من الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الوصول إلى نصف النهائي في هذا الموسم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محمود الإدريسي..بورتريه لمطرب أمتع وأغضب الحسن الثاني