خاص : نهضة بركان يتعاقد رسميا مع مدرب جديد

خاص : نهضة بركان يتعاقد رسميا مع مدرب جديد

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بارز بالمكتب المديري لنادي نهضة بركان لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن الفريق “البرتقالي” تعاقد رسميا مع الإطار الوطني محمد جبران، لمدة موسم كروي واحد قابل للتجديد، ليشغل مهمة مدرب مساعد لطارق السكيتيوي المدرب الأول للفريق.

    وأضاف المصدر نفسه أن المدرب المساعد الجديد للفريق الممثل للأندية الشرقية للمملكة سيلتحق بمكونات النادي بداية من يوم غد الإثنين التي ستدخل في معسكر تدريبي مغلق لمدة عشرة أيام بضواحي مدينة الرباط، ليباشر عمله، مبرزا أن الفريق تعاقد مع جبران بطلب من السكتيوي الذي اشتغل معه في وقت سابق.

  • وفي سياق متصل، يعد الإطار الوطني الشاب محمد جبران، من خيرة الأطر الوطنية الصاعدة، الذي سبق له وأن اشتغل مع العديد من الأندية الوطنية وتألق معها، أبرزها نادي وداد فاس الذي صعد معه في وقت سابق إلى القسم الاحترافي الثاني، كما اشتغل أيضا مع وفاء فاس، المغرب الرياضي الفاسي وحسنية أكادير.

    يذكر أن نادي نهضة بركان كان قد توج مؤخرا رفقة مدربه الحالي طارق السكيتيوي، بكأس الكونفدرالية الإفريقية بعد إطاحته في اللقاء النهائي الذي احتضنه آنذاك المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بنادي بيراميدز المصري.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أنتوني بلينكن.. وزير خارجية أمريكا الجديد