السرغات لـ ‘شوف تيفي’: ‘سعيد بالتحاقي بالوداد وأسعى للفوز معه بالألقاب’

السرغات لـ ‘شوف تيفي’: ‘سعيد بالتحاقي بالوداد وأسعى للفوز معه بالألقاب’

A- A+
  • عبر اللاعب أنس السرغات، المنتقل حديثا إلى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، والنجم السابق لنهضة الزمامرة، في تصريح حصري خص به “قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، عن سعادته العارمة بالانتقال إلى “وداد الأمة” والدفاع عن قميصه خلال الموسم الكروي المقبل.

    وأضاف السرغات، في التصريح ذاته، أنه يطمح كباقي زملائه بـ “القلعة الحمراء” بالتتويج بكل الألقاب التي ينافس عليها الوداد سواء على المستوى المحلي أو القاري، لإسعاد الجماهير الودادية المتعطشة لذلك، مبرزا أن الفريق الأحمر يعد من بين أبرز الأندية الوطنية وشرف لأي لاعب الدفاع عن ألوان الفريق الأحمر الذي لعب له مجموعة من اللاعبين الكبار على مر التاريخ.

  • وفي سياق متصل كان نادي الوداد الرياضي قد تعاقد مع اللاعب أنس السرغات، لعقد يمتد لأربعة مواسم كروية، وذلك بعد تألقه الكبير مع فريقه السابق نهضة الزمامرة في منافسات البطولة الاحترافية خلال الموسم الكروي المنصرم، الشيء الذي جعله يخطف أنظار مسؤولي “وداد الأمة” الذين طلبوا وده.

    يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي أبرم مجموعة من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الحالية أبرزها، أيوب سكومة، أيوب الكعبي، سفيان المودن، زكرياء الكياني، مؤيد اللافي، أمين أبو الفتح إضافة للاعب أنس السرغات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الصخيرات وتمارة.. امتلاء أسرة الإنعاش الخاصة بفيروس كوفيد 19