مسؤول أهلاوي بارز لـ “شوف تيفي”.. “لا علم لنا بعرض سموحة بخصوص إعارة بانون”

مسؤول أهلاوي بارز لـ “شوف تيفي”.. “لا علم لنا بعرض سموحة بخصوص إعارة بانون”

A- A+
  • أكد سمير عدلي، الكاتب الإداري ومدير العلاقات الخارجية بنادي الأهلي المصري لكرة القدم في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن مجلس إدارة فريقه لا علم له بالعرض الذي قال فرج عامر، رئيس سموحة، إنه تقدم به من أجل إعارة اللاعب “الأهلاوي” الجديد بدر بانون، خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وأضاف عدلي في التصريح ذاته، أن مسؤولي نادي “القرن” لم يتوصلوا بأي مراسلة رسمية من إدارة سموحة بخصوص انتقال “الرجاوي” السابق بانون على سبيل الإعارة إلى غاية متم شهر فبراير المقبل، مبرزا أنهم في النادي يركزون حاليا على المباراة الحارقة التي تنتظرهم نهاية شهر نونبر الجاري أمام الزمالك المصري، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

  • وفي سياق ذات صلة، كان فرج عامر، قد نشر قبل ساعات قليلة من الآن تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكد من خلالها أن “نادي سموحة يطلب من الأهلي رسميا استعارة لاعبه الجديد بدر بنون الدولي المغربي من بداية الدوري إلى فبراير المقبل، وذلك في حال إغلاق القيد في 18 نونبر”.

    يشار إلى أن نادي الأهلي المصري كان قد تعاقد رسميا قبل أسابيع قليلة من الآن مع الدولي المغربي بدر بانون، بعقد يمتد لثلاثة مواسم كروية قادما له من نادي الرجاء الرياضي، الذي توج معه مؤخرا بلقب البطولة الاحترافية قبل التحاقه بنادي “القرن”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل:النيابة العامة تقرر متابعة الأم المتورطة في تعذيب ابنتها ملاك في حالة سراح