سكوب : أوناجم يقترب من التوقيع للوداد

سكوب : أوناجم يقترب من التوقيع للوداد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر موثوق به، أن الدولي المغربي محمد أوناجم، المحترف حاليا بنادي الزمالك المصري، يعيش على وقع العديد من المشاكل، الشيء الذي سيقربه لا محالة من مغادرة الفريق هذا الموسم، عائدا إلى فريقه السابق الوداد الرياضي.

    وأضاف ذات المصدر أن أوناجم الذي يتواجد حاليا بمدينة المحمدية، بعد رخصة حصل عليها من إدارة فريقه الحالي الزمالك لمدة أسبوع لقضاء أغراضه الشخصية، سيستغل الفرصة للاجتماع مع سعيد الناصيري، رئيسه السابق، لإخباره بمشاكله التي يعيشها حاليا، مبرزا أن الطرفين المذكورين سيسعيان للبحث عن صيغة فعالة تعيد الجناح الطائر السابق للفريق الأحمر مرة أخرى إلى “وداد الأمة” سواء بشراء عقده من الزمالك بشكل نهائي أو عن طريق الإعارة.

  • وفي سياق ذي صلة، كان نادي الزمالك المصري قد تعاقد صيف سنة 2019 الماضية مع اللاعب محمد أوناجم، بعقد يمتد لثلاثة مواسم كروية، قادما له من نادي الوداد الرياضي الذي تألق معه في وقت سابق وتوج رفقته بلقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.

    يشار إلى أن اللاعب محمد أوناجم، تنتظره مباراة مهمة مع فريقه الزمالك المصري نهاية شهر نونبر الجاري أمام نادي الأهلي المصري، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نشرة خاصة.. زخات رعدية وثلوج وطقس بارد إلى غاية الأحد المقبل