بعد فشل صفقته مع الوداد.. نصف مليار سنتيم تنقل لكحل إلى مولودية وجدة

بعد فشل صفقته مع الوداد.. نصف مليار سنتيم تنقل لكحل إلى مولودية وجدة

A- A+
  •  

    أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، الذي يترأسه محمد هوار، أن النادي اقترب أكثر من أي وقت مضى من التوقيع للاعب أيوب لكحل، الجناح الطائر للمغرب الرياضي التطواني، خلال الانتقالات المقبلة، وذلك بعد فشل صفقة انتقاله إلى نادي الوداد الرياضي قبل أيام قليلة من الآن .

  • وأضاف المصدر نفسه أن مكتب هوار عرض على اللاعب أيوب لكحل ووكيليه مبلغا ماليا مهما قيمته نصف مليار (500) مليون سنتيم، كما سيستفيد رضوان الغازي، رئيس “الماط” من مبلغ مهم، فضل مصدرنا عدم الكشف عن قيمته المالية حاليا، مبرزا أن لكحل سيجتمع مع رئيس المولودية بمكتب هذا الأخير بمدينة الدار البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة للحسم في هذه الصفقة.

    وفي سياق متصل، كان اللاعب أيوب لكحل، قريبا من التوقيع في كشوفات نادي الوداد الرياضي قبل أيام قليلة من الآن، إلا أن عدم التوصل إلى اتفاق نهائي بين اللاعب ووكيليه وسعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي حال دون ذلك.

    يشار إلى أن اللاعب أيوب لكحل، يعد منتوجا خالصا لنادي المغرب الرياضي التطواني، الذي ترعرع في كل فئاته العمرية قبل أن يلتحق بصفوف الفريق الأول الذي سطع نجمه معه، وهو الشيء الذي جعله يصبح محط أنظار مجموعة من الأندية الوطنية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة العدل الأوروبية تصدر حكما بإلغاء تجميد أموال عائلة الرئيس المصري الراحل