نزار السكتاني يكشف لـ “شوف تيفي” سبب إلحاق ستة لاعبين بالتدرايب الانفرادية

نزار السكتاني يكشف لـ “شوف تيفي” سبب إلحاق ستة لاعبين بالتدرايب الانفرادية

A- A+
  • كشف نزار السكتاني، رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، عن سبب إلحاق اللاعبين الستة المتكونين من كل من محمد السموني، أمين الرزين، إدريس عبدي، أنس الورداني ، مهدي زايا وأسامة الغريب بالتداريب الإنفرادية.

    وأكد السكتاني أن الإطار الوطني عزيز كركاش مدرب “لوصيكا” كان قد أشرف على اختبار بدني يسمى بـ “VMA” قبل الاستعداد للموسم الكروي المقبل، والذي كشف عن ضعف كبير في المخزون البدني للاعبين المذكورين، الشيء الذي جعل مدرب الفريق يبرمج تداريب خاصة لهم من أجل الرفع من لياقتهم البدنية، تحت إشراف المعد البدني للنادي.

  • وبخصوص عدم إجراء اللاعبين الستة للمسحة الطبية التي أجراها زملاؤهم بالفريق، قال السكتاني إن إدارة الفريق قامت بتنسيق مع المندوب الجهوي لوزارة الصحة بمدينة خريبكة بتقسم اللاعبين على شكل مجموعات لإجراء المسحة، نافيا في الوقت نفسه أن يكون قد أقصى أي لاعب من اللاعبين من ذلك كما ادعى البعض.

    يشار إلى أن مجموعة من الجماهير المساندة لنادي أولمبيك خريبكة، كانت قد طالبت نزار السكتاني ومكتبه المسير أكثر من مرة، بتقديم استقالتهم وذلك بعد أن نزل الفريق إلى القسم الاحترافي الثاني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرئيس الإيفواري يؤكد تضامن بلاده ودعمها الكامل لمبادرات الملك محمد السادس‎