خاص : زياش ”حمق” خليلوزيتش في حصة الأسود الثانية بلمساته الساحرة

خاص : زياش ”حمق” خليلوزيتش في حصة الأسود الثانية بلمساته الساحرة

A- A+
  • علمت ”شوف سبور” من مصادرها الخاصة صبيحة يومه الأربعاء، أن نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش خطف أنظار المتواجدين في تدريبات المنتخب الوطني المغربي، وذلك في إطار استعداداته للمباراة القادمة ضد منتخب إفريقيا الوسطى على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

    وأكدت نفس المصادر أن المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش أعجب وانبهر كثيرا بمستوى نجم الأسود الأول خلال الحصة التدريبية الثانية التي أجرتها العناصر الوطنية، بالنظر إلى الجاهزية التي يتمتع بها لاعب تشيلسي الإنجليزي على كل المستويات، مضيفة أن خليلوزيتش أخبر زياش أنه يعول عليه بشكل كبير لقيادة المنتخب الوطني في المستقبل مع زملائه الذين يستحقون التواجد مع النخبة المغربية.

  • انبهار المدرب البوسني وحيد بزياش لم يأت من فراغ، وإنما جاء في مرحلة رائعة يمر من خلالها الدولي المغربي في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة فريق البلوز، ولقي إشادة كبيرة من مدربه فرانك لامبارد وجمهور فريق العاصمة لندن.

    هذا وسيواصل المنتخب الوطني المغربي الإستعدادات للمباراتين القادمتين ذهابا وإيابا ضد منتخب إفريقيا الوسطى، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل : العالم يفقد أسطورة كرة القدم دييغو أرماندو مارادونا