جماهير الرجاء تدعو لبانون بالتألق : الله يسهل عليك شكرا لك على ما قدمته للرجاء

جماهير الرجاء تدعو لبانون بالتألق : الله يسهل عليك شكرا لك على ما قدمته للرجاء

A- A+
  • تفاعل العديد من مناصري الرجاء الرياضي مع إعلان الأهلي المصري مساء يومه الأربعاء، عن تعاقده الرسمي مع المدافع السابق للفريق الأخضر بدر بانون داعين له بالتوفيق في مساره مع فريقه الجديد.

    وانهالت التهاني على بدر بانون من قبل جماهير الرجاء الرياضي فور توقيعه مع الأهلي المصري، حيث عبر عشاق الرجاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم وفرحتهم لانضمام ابن “القلعة الخضراء” إلى الفريق المصري الذي يعتبر من الأندية الأعرق والأكثر تتويجا مصريا وإفريقيا وعالميا أيضا.

  • ويحظى بدر بانون ابن الرجاء الرياضي بمكانة خاصة في قلب جماهير الرجاء، لحبه للفريق الأخضر وقتاليته منذ حمله لقميص الفريق الأول حتى مغادرته له، حيث اجتاحت تعليقات الجمهور الرجاوي الصفحة الرسمية للأهلي المصري فور إعلان الأخير عن تعاقده مع “ولد الخضرة”، داعين للنسر الرجاوي السابق بعبارة “الله يسهل عليك شكرا لك بدر بانون على ما قدمته للرجاء”.

    ويعتبر بدر بانون صاحب 27 سنة، من المدافعين البارزين حاليا على الصعيد الإفريقي، وذلك بعد تألقه اللافت مع الرجاء الرياضي في السنوات الماضية، ومساهمته في تحقيق مجموعة من الألقاب المحلية والقارية للفريق الأخضر، آخرها التتويج بدرع البطولة الاحترافية الموسم الماضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مراكش: يقظة الأجهزة تطيح بشبكة دولية لتبييض الأموال والأنتربول يدخل على الخط