أولمبيك الدشيرة يعطي انطلاق دوري الصداقة لكرة القدم بأكادير

أولمبيك الدشيرة يعطي انطلاق دوري الصداقة لكرة القدم بأكادير

A- A+
  • انطلقت اليوم الجمعة 13 نونبر فعاليات دوري الصداقة لكرة القدم في نسخته الرابعة بملاعب أدرار بمدينة أكادير، وذلك بمشاركة أربعة أندية: أولمبيك الدشيرة المنظم، وفريق حسنية أكادير، وشباب المحمدية، وهلال تراست.

    وعرف اليوم الأول من هذا الدوري إجراء مباراتين، الأولى جمعت بين فريقي حسنية أكادير وأولمبيك الدشيرة، وانتهت أشواطها بالتعادل الإيجابي 3 أهداف مقابل 3، ليحتكم الطرفان إلى ضربات الجزاء الترجيحية ،والتي ابتسم الحظ فيها لنادي أولمبيك الدشيرة.

  • وجمعت المباراة الثانية بين فريقي شباب المحمدية الصاعد حديثا لقسم الصفوة وفريق هلال تراست المنتمي لقسم الهواة، وانتهت أطوار هذا النزال على واقع البياض، ليتم اللجوء لضربات الجزاء والتي عرفت تفوق أبناء المحمدية.

    وينتظر أن تستأنف مباريات الجولة الثانية من هذا الدوري يوم غد السبت بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، بإجراء مقابلتين الأولى ستجمع بين فريقي شباب المحمدية وحسنية أكادير على أرضية الملعب الملحق للمركب الرياضي أدرار رقم 3، فيما سيلتقي فريقا هلال تراست و أولمبيك الدشيرة على أرضية الملعب الملحق رقم 1.

    يشار أن هذا الدوري الذي دأب فريق أولمبيك الدشيرة على تنظيمه كل سنة يأتي من أجل خلق مجال للتنافس والاحتكاك، ومنح الفرق المشاركة فرصة لإجراء مباريات كثيرة للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين قبل انطلاق الدوري المغربي الممتاز .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي