إدارة خريبكة تقرر إجراء المسحة الطبية للغريب وزملائه

إدارة خريبكة تقرر إجراء المسحة الطبية للغريب وزملائه

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، برئاسة نزار السكتاني، أعطى موافقته لستة لاعبين من الفريق بإجراء مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، التي حرموا منها في وقت سابق.

    وأضافت ذات المصادر، أن مسؤولي ”لوصيكا” قرروا إعطاء موافقتهم لمجموعة من اللاعبين من أجل الاستفادة من المسحة الطبية ويتعلق الأمر بكل من أسامة الغريب، خالد الصروخ، مهدي زايا، أنس الورداني وإدريس العبدي، وهي المسحة التي حرموا منها في وقت سابق لغاية في نفس يعقوب، مشيرا أن عددا من اللاعبين المذكورين كانوا قد استعانوا في وقت سابق بمحام ومفوض قضائي لإثبات التجاهل الذي طالهم من إدارة الفريق والتي حرمتهم من الاستفادة من المسحة المذكورة سلفا.

  • وفي سياق متصل، كانت إدارة نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، قد أجرت مسحة طبية مطلع الأسبوع الماضي لكل مكونات الفريق، قبل استئناف التداريب للموسم الكروي المقبل، مستثنيا ستة لاعبين تم استبعادهم من إجراء المسحة الطبية التي أجراها زملاؤهم بالنادي في سابقة هي الأولى من نوعها.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي أولمبيك خريبكة كان قد نزل رسميا إلى القسم الاحترافي الثاني تحت إشراف الإطار الوطني عزيز كركاش، الذي فشل في الحفاظ على الفريق ضمن أندية قسم الصفوة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسميا : نهائي الأهلي والزمالك بدون جماهير