الوداد ينتظر وصول البنزرتي وطاقمه التقني قبل أن يشد الرحال إلى مراكش

الوداد ينتظر وصول البنزرتي وطاقمه التقني قبل أن يشد الرحال إلى مراكش

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه سعيد الناصيري، ينتظر قدوم الإطار التونسي فوزي البنزرتي وطاقمه التقني، الذي من المنتظر أن يشتغل إلى جانبه هذا الموسم، إلى أرض الوطن لإكمال المفاوضات التي بدأتها إدارة النادي مع أيمن البنزرتي وكيل أعمال والده، قبل أيام قليلة من الآن.

    وأضافت ذات المصادر، أن مسؤولي الفريق الأحمر ينتظرون وصول البنزرتي إلى مدينة الدار البيضاء لإنهاء المفاوضات معه ومع طاقمه التقني قبل التوجه لمدينة مراكش للدخول في معسكر تدريبي مغلق استعدادا للموسم الكروي الذي سينطلق خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مبرزة أن المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، سيعود ليشرف على الإدارة التقنية وإكمال المشروع الذي بدأه من قبل، بينما سيشتغل إلى جانب البنزرتي في طاقمه التقني للفريق نادر المياغري كمدرب للحراس.

  • وفي سياق متصل، كان الإطار التونسي فوزي البنزرتي، قد انفصل عن تدريب فريقه السابق الصفاقسي التونسي بسبب الأزمة الخانقة التي يمر منها الفريق حاليا، ليحول بوصلته صوب الوداد الرياضي الذي أشرف على تدريبه في مناسبتين متتاليتين.

    يشار أن الإطار الوطني فوزي البنزرتي، كان قد قاد نادي الوداد الرياضي للتتويج بلقب الدوري الاحترافي سنة 2019 والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي توج به آنذاك الترجي التونسي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أنتوني بلينكن.. وزير خارجية أمريكا الجديد