شوف تيفي تكشف سبب تعاقد الناصيري مع أمين فرحان الذي طالته انتقادات كبيرة

شوف تيفي تكشف سبب تعاقد الناصيري مع أمين فرحان الذي طالته انتقادات كبيرة

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصدر موثوق به، أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، تعاقد مع اللاعب أمين فرحان، مدافع وداد تمارة، خلال فترة الانتقالات الحالية من أجل إقحامه في صفقة تبادلية مع نادي حسنية أكادير، وهو الأمر الذي لم يفطن به أحد.

    وأضاف ذات المصدر، أن الناصيري بلغ إلى علمه أن نادي حسنية أكادير دخل في مفاوضات مع اللاعب فرحان من أجل التوقيع له في كشوفات الفريق ”السوسي” الشيء الذي جعل رئيس ”وداد الأمة” يعجل بانتدابه وعرضه على مسؤولي ”غزالة سوس” إضافة لمبلغ مالي مهم مقابل التنازل عن خدمات مدافعه سفيان بوفتيني، مبرزا أن الحبيب سيدينو، رئيس الحسنية أصبح مجبرا على قبول عرض الوداد الرياضي بتسريح بوفتيني والاستفادة من فرحان ومائة وخمسين مليون سنتيم.

  • وفي سياق متصل، كانت مجموعة من الجماهير الودادية قد عبرت في وقت سابق عبر عدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، عن جام غضبها تجاه سعيد الناصيري، بعد تعاقده مع اللاعب أمين فرحان، معتبرينه ليس لاعبا من حجم الوداد الرياضي.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي تعاقد إلى حدود الساعة مع كل من اللاعبين أيوب الكعبي، أيوب سكومة، أمين أبو الفتح، سفيان المودن، أيوب بن الشاوي، زكرياء الكياني، أنس السرغات إضافة للاعب أمين فرحان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الوداد يفوز على أولمبيك مراكش في مباراة ودية