اتحاد طنجة لشوف تيفي:لا وجود للمفاوضات بيننا وبين الناصيري بخصوص المجهد

اتحاد طنجة لشوف تيفي:لا وجود للمفاوضات بيننا وبين الناصيري بخصوص المجهد

A- A+
  • أكد ربيع المولوع، الكاتب الإداري لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه السبت، أن مسؤولي ”فارس البوغاز” لم يتوصلوا بأي عرض من سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي من أجل انتداب الحارس المخضرم هشام المجهد، خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وأضاف المولوع، في التصريح ذاته، أن إدارة الفريق ”الطنجي” لم تدخل في أي مفاوضات تذكر مع مسؤولي الفريق الأحمر كما روج له البعض مؤخرا بخصوص ضم المجهد، معتبرا أن الحارس الشاب يعد من بين الثوابت والركائز الأساسية التي يعتمد عليها ممثل ”عروس الشمال” للمملكة في منافسات البطولة الاحترافية، كما يدخل حارس عرين مرمى الفريق ”الطنجاوي” في المشروع الذي سيعتمد عليه الإطار الوطني إدريس لمرابط المدرب الحالي للفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

  • وفي سياق متصل، كان المكتب المديري لنادي اتحاد طنجة برئاسة حميد أبرشان، قد نجح قبل أسابيع من الآن في تجديد عقد حارسه هشام المجهد لمدة ثلاثة مواسم كروية، وذلك بعد تألقه الكبير خلال الموسم المنصرم، وحماية النادي من كبوة النزول إلى القسم الاحترافي الثاني.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي اتحاد طنجة كان قد تعاقد سنة 2017، مع الحارس هشام المجهد لعقد يمتد لخمسة مواسم كروية قادما له من نادي حسنية أكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد اللقاح الصيني: نجاح مفاوضات المغرب مع “فايزر” و”بيونتيك”