حصري وكما انفردنا به سابقا.. مليارا سنتيم تنقل إسماعيل الحداد إلى الخور القطري

حصري وكما انفردنا به سابقا.. مليارا سنتيم تنقل إسماعيل الحداد إلى الخور القطري

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق توصل إلى اتفاق نهائي مع مجلس إدارة نادي الخور القطري، بعد مفاوضات ماراتونية، قضت بانتقال اللاعب إسماعيل الحداد إلى هذا الأخير.

    وأضاف ذات المصادر، أن خزينة “وداد الأمة” سنتتعش بمبلغ مالي قيمته مليارا سنتيم جراء انتقال الحداد إلى الخور القطري، مشيرا أن المهاجم “الودادي” سيحصل هو الآخر على مبلغ مالي مهم، فضل مصدرنا عدم الكشف عن قيمته، وسيحمل قميص الفريق القطري لموسمين كرويين، في الوقت الذي لازالت إدارة الخور تطالب ابن حي مبروكة بإضافة موسم كروي آخر لتصبح مدة العقد ثلاث سنوات عوض سنتين.

  • وتابعت ذات المصادر، أن الحداد كان سينتقل إلى الفريق القطري مباشرة بعد متم الموسم الكروي المنصرم إلا أن الناصيري طلب منه أن يستمر إلى غاية الانتقالات الشتوية المقبلة وهو الأمر الذي قبله اللاعب حبا في النادي الذي توج معه بمجموعة من الألقاب إلا أن نادي الخور أصر على ضرورة تسريحه خلال الانتقالات الجارية للاستفادة من خدماته مع مطلع الموسم الكروي المقبل.

    يشار أن اللاعب إسماعيل الحداد، كان قد وقع في كشوفات نادي الوداد الرياضي صيف سنة 2015، قادما له آنذاك من نادي حسنية أكادير.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الجواهري للبرلمانيين:كيف للمستثمرين أن يغامروا والسياسيون “يتنابزون” بالتصريحات