سكوب: الناصيري على بعد خطوة واحدة فقط من حسم صفقتي لكحل وأوناجم

سكوب: الناصيري على بعد خطوة واحدة فقط من حسم صفقتي لكحل وأوناجم

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن سعيد الناصيري رئيس “القلعة الحمراء” اقترب من أي وقت مضى من التوقيع للاعبين أيوب لكحل ومحمد أوناجم، خلال فترة الانتقالات الحالية.

  • وحسب نفس المصدر، فإن الناصيري ينتظر تماثل اللاعب التطواني لكحل للشفاء الذي كان قد أصيب بفيروس كورونا في وقت سابق، لاستئناف المفاوضات التي توقفت خلال الأسبوع المنصرم بمنزل رئيس الوداد، مشيرا أن كلا من العايشي لكحل ومحمد لكحل وكيلي اللاعب أعطيا موافقتهما لمسؤولي الفريق الأحمر بانتقال نجم “الماط” إلى “الواك” خلال “الميركاتو” الحالي.

    وأفاد المصدر ذاته، أن إدارة “وداد الأمة” قررت فتح باب المفاوضات بشكل رسمي مع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك المصري من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب محمد أوناجم، خلال الانتقالات الحالية على سبيل الإعارة، مبرزا أن مسؤولي الفريق الأحمر سيستغلون المشاكل التي يعيشها اللاعب السابق لشباب أطلس خنيفرة مع فريقه الحالي من أجل استعادته وحمل قميص الوداد والدفاع عن ألوانه مرة أخرى.

    يشار أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي كان قد أعطى موافقته لنجمه الحالي إسماعيل الحداد بالانتقال إلى نادي الخور القطري خلال فترة الانتقالات الحالية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرجاء يشد الرحال إلى مراكش لمواجهة أولمبيك آسفي