سكوب: مصير مجهول للطاقم الطبي للرجاء

سكوب: مصير مجهول للطاقم الطبي للرجاء

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر قريب من الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن المكتب المديري للفريق الأخضر الذي يترأسه جواد الزيات، لم يجدد عقد طاقمه الطبي إلى حدود كتابة هذه السطور.

  • وأضافت ذات المصادر أن مصير كل من الطبيب الرئيسي للنادي ومساعديه والمعالجيين الطبيعيين والمدلك لم يتوصلوا إلى حدود الساعة بأي اتصال من مكتب الزيات من أجل تجديد عقودهم مع النادي، رغم أنهم لعبوا دورا مهما في تأهيل مجموعة من اللاعبين المصابين خلال الموسم الكروي المنصرم، مشيرة أن أصحاب البذلة البيضاء أخذوا وعودا من الإطار الوطني جمال السلامي مباشرة بعد متم الموسم الكروي الماضي بأن يشتغلوا معه مستقبلا، إلا أنهم لم يتوصلوا بأي اتصال يذكر من مكتب الزيات.

    وفي سياق متصل، من المنتظر أن يعود نادي الرجاء الرياضي إلى استئناف التداريب مرة أخرى يوم غد الإثنين استعدادا للموسم الكروي المقبل، وذلك بعد أن استفاد لاعبو “النسور الخضر” من عطلة مدتها 10 أيام بعد موسم شاق قضوه انتهى بفوزهم بلقب البطولة الاحترافية.

    يشار إلى أن جمال السلامي لم يحسم إلى حدود الساعة في الطاقم التقني الذي سيشتغل معه خلال الموسم الكروي المقبل، وذلك بعد استقالة مساعده الأول يوسف السفري وانتهاء عقود الطاقم الطبي والمعد البدني للنادي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد تعرضه للإهمال من طرف الناصيري.. غاموندي في طريقه لمغادرة الوداد