سكوب : الجيش والرجاء يتنافسان على التيغزوي للظفر بخدماته

سكوب : الجيش والرجاء يتنافسان على التيغزوي للظفر بخدماته

A- A+
  •  

    أكد مصدر قريب من اللاعب أمين التيغزوي، النجم السابق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن الأخير توصل بعرضين رسميين من فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي اللذين أبديا رغبتهما في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

  • وحسب نفس المصدر، فإن التيغزوي المتواجد حاليا بفرنسا، توصل بعرض رسمي من إدارة الفريق “العسكري” التي عرضت عليه مبلغا ماليا مهما مقابل التوقيع في كشوفات “الزعيم” لمدة موسمين كرويين إلا أن اللاعب فضل عدم إعطاء موافقته إلى غاية عودته إلى المغرب، مشيرا أنه لازال ينتظر رد أحد وكلاء اللاعبين الذي يحمل جنسية فرنسية والذي يبحث له عن عرض بأحد الأندية الممارسة في الدرجة الثانية في الدوري الفرنسي.

    وأفاد المصدر ذاته أن مسؤولي الرجاء الرياضي دخلوا هم كذلك على الخط في قضية التعاقد مع اللاعب التيغزوي، وذلك بعدما أرسلوا وكيل أعمال معروف عرض على اللاعب “الودادي” السابق عرضا مهما من أجل إغرائه للتوقيع في كشوفات “القلعة الخضراء” إلا أن اللاعب لازال متشبثا باللعب بأحد الأندية الفرنسية، التي سبق وأن لعب لها في وقت سابق قبل توقيعه في كشوفات أولمبيك خريبكة.

    يشار إلى أن اللاعب أمين التيغزوي، كان قد رفض إكمال موسمه مع نادي الوداد الرياضي باعتبار أن عقده انتهى مع الفريق الأحمر رسميا شهر يونيو الماضي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الصخيرات وتمارة.. امتلاء أسرة الإنعاش الخاصة بفيروس كوفيد 19