بدر بانون يلتحق بتداريب الأهلي الأسبوع المقبل

بدر بانون يلتحق بتداريب الأهلي الأسبوع المقبل

A- A+
  •  

    ينتظر أن يلتحق الدولي المغربي بدر بانون، اللاعب السابق للرجاء الرياضي، بتداريب فريقه الجديد الأهلي المصري، خلال الأسبوع المقبل.

  • وعلمت “شوف سبور”، أن المدافع المغربي الأنيق بدر بانون سيلتحق الأسبوع المقبل، بتداريب الأهلي المصري الذي يشرف على تدريبه الجنوب إفريقي موسيماني، حيث يعول الأخير على الدولي المغربي من أجل تقوية وتحصين دفاع الفريق المصري خلال الموسم المقبل.

    يشار إلى أن بدر بانون يتواجد حاليا بالمغرب، وذلك بعد توقيعه على عقد انضمام إلى الأهلي المصري الأربعاء الماضي، حيث عاد النجم المغربي من القاهرة إلى الدار البيضاء من أجل الاطمئنان على زوجته التي أصيبت بفيروس كورونا المستجد قبل سفره بساعات إلى مصر للتوقيع مع الفريق المصري، وإتمام ترتيباته للالتحاق بشكل نهائي بفريقه الجديد بالقاهرة.

    ويعتبر بدر بانون من أبرز المدافعين حاليا في القارة الإفريقية، وذلك بعد الأداء القوي الذي قدمه رفقة الرجاء الرياضي خلال السنوات الماضية، والذي توج رفقته بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية وبكأس أمم إفريقيا للمحلين رفقة المنتخب المغربي، إضافة إلى جمالية الطريقة التي يلعب بها، ما دفع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يلقبه بالمدافع الأنيق وجعل اللاعب مطلوبا في عدد من الأندية، غير أن الأهلي المصري نجح في حسم صفقة انتقاله من الرجاء وضمه إلى صفوفه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أنتوني بلينكن.. وزير خارجية أمريكا الجديد