بخصوص أحداد.. مسؤول بالزمالك يقصف أيت منا:مافيش لاعيبة عندنا عامل 400 ألف دولار

بخصوص أحداد.. مسؤول بالزمالك يقصف أيت منا:مافيش لاعيبة عندنا عامل 400 ألف دولار

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها وقريبة من مجلس إدارة الزمالك المصري الذي يترأسه مرتضى منصور، أن أمير مرتضى منصور، رفض العرض الذي تقدم به هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية بخصوص ضم اللاعب حميد أحداد، إلى الفريق ”الفضالي” خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وأضافت ذات المصادر أن إدارة ”القلعة البيضاء” رفضت تسريح لاعبها أحداد بأقل من 900 ألف دولار وهو المبلغ الذي عجز عن تسديده في وقت سابق جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي، مبرزة أن مسؤولي الزمالك قالوا لأيت منا ”مافيش لاعيبة عندنا عامل 400 ألف دولار” وذلك بعدما اقترح رئيس الفريق الفضالي 400 مليون سنتيم على أمير مرتضى منصور من أجل التعاقد مع المهاجم ”الرجاوي” السابق خلال ”الميركاتو” الجاري.

  • وفي سياق متصل، كان اللاعب حميد أحداد، قد غادر نادي الرجاء الرياضي شهر شتنبر الماضي مباشرة بعد تتويجه رفقة ”النسور الخضر” بلقب البطولة الاحترافية، وعاد إلى فريقه الزمالك المصري.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب حميد أحداد، كان قد وقع في كشوفات نادي الزمالك المصري خلال صيف سنة 2019 الماضية قادما له من فريق الدفاع الحسني الجديدي لعقد يمتد لثلاثة مواسم كروية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اللقاء الأول لهما منذ مقتل خاشقجي.وزير خارجية تركيا يلتقي بنظيره السعودي