بعد استقالةالزيات:هل يعود بودريقةلرئاسة الرجاء أم سيتكلف أوزال بتعيين رئيس جديد

بعد استقالةالزيات:هل يعود بودريقةلرئاسة الرجاء أم سيتكلف أوزال بتعيين رئيس جديد

A- A+
  • خلفت الاستقالة المفاجئة التي تقدم بها جواد الزيات، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ليلة يومه الأحد، سيناريوهات عديدة في كواليس محيط الفريق الأخضر وتساؤولات وتخمينات كثيرة حول الشخص الذي سيخلف الزيات مستقبلا في مهامه.

    ورشحت مجموعة من المكونات “الرجاوية” عودة الرئيس الأسبق محمد بودريقة، لرئاسة “الرجاء العالمي” معتبرينه أنه رجل المرحلة الحالية والقادر على ضخ مبالغ مالية مهمة في خزينة الفريق الذي يمر من أزمة مالية خانقة، باعتباره مقاولا معروفا وسياسيا وازنا يتوفر على علاقات مهمة قد تعود بالنفع على الفريق الأخضر مستقبلا.

  • وفي المقابل، اعتبرت عدد من الفعاليات “الرجاوية” أن محمد أوزال، أحد حكماء نادي الرجاء الرياضي كما يسمونه البعض، هو من يتحكم ويتكلف خلال السنوات القليلة الأخيرة بتعيين رؤساء النادي، ومن المنتظر أن يسهر هذا الأخير على مهمة البحث عن الشخص الذي سيخلف الزيات مستقبلا في مهامه.

    تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الجماهير الرجاوية كانت قد طالبت عبر مختلف الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات قليلة من ليلة الأحد، بانتخاب رئيس قادر على إخراج نادي الرجاء الرياضي من أزمته الحالية وانتداب لاعبين كبار من حجم الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حصري..أول خروج إعلامي لأسرة اللاعب الراحل أبرهون:”كنشكرو جميع المغاربة “