سكوب: سيناريوهان لا ثالث لهما وراء استقالة الزيات من الرجاء

سكوب: سيناريوهان لا ثالث لهما وراء استقالة الزيات من الرجاء

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن جواد الزيات، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قدم استقالته من الفريق الأخضر ليلة أمس الأحد لاحتمالين واضحين لا ثالث لهما.

    واحتملت مصادرنا، أن استقالة الزيات المفاجئة والتي لم تكن في الحسبان، إما بسبب توصل رئيس الرجاء بفرصة عمل بالشركة المغربية للطيران “لارام” ليشغل منصب موظف سام بها، وذلك بعد أن صنع لنفسه سيرة ذاتية مهمة بعد نجاحه في إخراج الفريق الأخضر من أزمته المالية الخانقة التي كان يمر منها في عهد الرئيس السابق سعيد حسبان إضافة لتتويج الفريق بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية، وإما بسبب تمويه مكونات وجماهير الفريق لينال تعاطفهم ويطالبوه بالعدول عن قراره والاستمرار كرئيس للنادي.

  • وأفادت ذات المصادر، أن استقالة الزيات لم تكن بريئة وليست بسبب التزامات شخصية كما قالها في اجتماعه الأخير لباقي أعضاء مكتبه المسير، مضيفة أن الساعات القليلة القادمة ستعري عن سبب ابتعاد الرئيس الحالي ل “القلعة الخضراء” عن رئاسة النادي.

    يذكر، أنه من المنتظر أن يعقد نادي الرجاء الرياضي في حالة قبول استقالة جواد الزيات، جمعا عاما استثنائيا مطلع شهر دجنبر المقبل لانتخاب رئيس جديد للفريق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حصري.. بعد الإعلان عن تاريخ الجمع العام منخرطو الرجاء الرياضي يطالبون بتأجيله