أوزال لـ “شوف تيفي”: “ضغط الجماهير والسبان كانا وراء استقالة الزيات من الرجاء”

أوزال لـ “شوف تيفي”: “ضغط الجماهير والسبان كانا وراء استقالة الزيات من الرجاء”

A- A+
  • أكد محمد أوزال، الرئيس الأسبق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وأحد حكماء النادي كما يسميه البعض، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن استقالة الزيات من رئاسة الفريق الأخضر جاءت بعد ضغط كبير مارسه عليه جمهور النادي.

    وأضاف أوزال في التصريح ذاته أن استقالة الزيات كانت متوقعة، سيما خلال الأشهر القليلة الأخيرة، حيث عاش الرجل على وقع ضغوطات البطولة والجماهير، إضافة إلى تعرضه للشتم من طرف العديد من المحبين، وهو الأمر الذي جعله يبتعد عن كرسي الرئاسة تاركا إياه لشخص آخر، مشيرا أن الزيات قام بعمل رائع منذ توليه رئاسة “النسور الخضر” حيث تمكن من التتويج بعدد من الألقاب المحلية والقارية، إضافة لنجاحه في جلب مستشهرين عادوا بالنفع على خزينة الفريق ومجموعة من الأمور الإيجابية التي تهم إدارة ومدرسة والفئات العمرية للفريق.

  • وكان جواد الزيات قد عقد اجتماعا عاجلا عن طريق تقنية الفيديو مع باقي أعضاء مكتبه المسير وأبلغهم بتقديم استقالته بسبب ظروف والتزامات شخصية قاهرة.

    يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد أصدر بلاغا ليلة يوم أمس الأحد، حدد من خلاله يوم الثالث من شهر دجنبر المقبل موعدا جديدا لعقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    البحرين تفتح قنصلية بالعيون..محور محادثات هاتفية جمعت الملك وعاهل البحرين‎