العرباوي: توصلنا بمجموعة من العروض بخصوص حجار وننتظر عرضا أقوى من أجل تسريحه

العرباوي: توصلنا بمجموعة من العروض بخصوص حجار وننتظر عرضا أقوى من أجل تسريحه

A- A+
  • أكد حسن العرباوي، الرئيس الأسبق لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، والعضو الحالي باللجنة المكلفة بتسيير الفريق الملالي، أن إدارة النادي توصلت بمجموعة من العروض من أندية تمارس بالدوري الاحترافي التي عبرت عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب حمزة حجار، خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وأضاف ذات المتحدث أن مسؤولي ”فارس عين أسردون” توصلوا بعدد من العروض المتواضعة إلا أنهم رفضوا مناقشتها بسبب المبالغ المالية المقدمة التي لم تكن في تطلاعت الفريق ولا قيمة اللاعب حجار الذي أبان عن مستويات عالية خلال الموسم الكروي المنصرم، مبرزا أن إدارة الفريق الملالي تنتظر عرضا يليق بحجم اللاعب المذكور قبل تسريحه بشكل نهائي، وفي حالة عدم توصل الفريق بعرض مهم فسيستمر اللاعب مع الفريق، ولن يمكن التفريط فيه باعتباره أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الإطار الوطني محمد مديحي، مدرب النادي.

  • وفي سياق متصل، كان اللاعب حمزة حجار قد خطف أنظار مجموعة من الأندية الوطنية الممارسة في الدوري الاحترافي الأول، وذلك بعد تألقه رفقة الرجاء الملالي النازل حديثا إلى قسم ”المظاليم”.

    يشار إلى أن اللاعب حمزة حجار، يعد منتوجا خالصا لنادي الدفاع الحسني الجديدي الذي ترعرع في كل فئاته العمرية، قبل أن يكتشف الإطار الوطني بادو الزاكي موهبته ويوجه له الدعوة للالتحاق بالفريق الأول، عندما كان يشرف على تدريب ”فارس دكالة” آنذاك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حصري..أول خروج إعلامي لأسرة اللاعب الراحل أبرهون:”كنشكرو جميع المغاربة “