السكتاني يحرم لاعبي أولمبيك خريبكة من أجرتهم الشهرية ومنح الفوز بالمباريات..

السكتاني يحرم لاعبي أولمبيك خريبكة من أجرتهم الشهرية ومنح الفوز بالمباريات..

A- A+
  • علمت قناة”شوف تيفي” من مصدر موثوق به، أن نزار السكتاني، رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، حرم مجموعة من اللاعبين من أجرتهم الشهرية ومنح الفوز بالمباريات إضافة للمنح الخاصة بالتوقيع.

    وأضافت ذات المصادر، أن السكتاني حرم لاعبيه من الأجرة الشهرية الخاصة بشهر أكتوبر الماضي، إضافة لمنحة مالية قيمتها 5000 درهم الخاصة بالفوز على رجاء بني ملال خلال الموسم الكروي المنصرم، ومنحة أخرى خاصة بالتعادل خارج الديار أمام نهضة الزمامرة قيمتها 4000 درهم، والمصاريف الخاصة بكراء منازل اللاعبين لمدة شهرين متتاليين، والتي تصل قيمتها 3000 درهم لكل لاعب، مبرزة أن رئيس “لوصيكا” رفض منح لاعبيه مستحقاتهم المالية دون أن يراعي للظروف التي تمر منها البلاد حاليا في ظل تفشي جائحة كورونا التي أثرت على عدد كبير من المواطنين والتي وصل تأتيرها أيضا للاعبي كرة القدم.

  • وحسب نفس المصادر، فإن السكتاني، رفض الجلوس مع مجموعة من اللاعبين لإيجاد حلول لهم، رغم أنهم لم يطالبوا سوى بحقوقهم المبرمة في عقودهم والذين أصبحوا مهددين بالطرد من منازلهم بسبب عدم أداء فواتير الكراء لمدة شهرين متتاليين في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم الخريبيكة وفي عهد رئيس يحب ممارسة سياسة التهميش والإقصاء.

    وفي سياق متصل، صبت مجموعة من الجماهير العاشقة لأولمبيك خريبكة جام غضبها تجاه نزار السكتاني ومكتبه المديري، بسبب طريقته التسييرية التي ينهجها الأخير، والتي تسببت في نزول الفريق إلى القسم الاحترافي الثاني بعد أزيد من ثلاثين سنة قضاها الفريق في قسم الصفوة.

    يشار أن عددا من محبي أولمبيك خريبكة وجهوا مجموعة من الأسئلة لنزار السكتاني، رئيس نادي أولمبيك خريبكة، أبرزها ما سبب عدم صرف مستحقات اللاعبين الذين تقاتلوا مع “لوصيكا” إلى آخر رمق من عمر البطولة؟ وأين ذهب دعم المكتب الوطني للفوسفاط الذي يُمنح للفريق كل سنة ؟

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لارام تعزز برنامج رحلاتها الدوليةمن وإلى طنجة بأربعة خطوط جديدة بدءا من 11دجنبر