الزمالك يطلب ود الكرتي.. والأخير يطالب بمستحقاته المالية قبل مغادرة الوداد

الزمالك يطلب ود الكرتي.. والأخير يطالب بمستحقاته المالية قبل مغادرة الوداد

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن مسؤولي الوداد الرياضي توصلوا، عشية يومه الإثنين، بعرض مغرٍ من قبل مجلس إدارة الزمالك المصري الذي يترأسه مرتضى منصور، الذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب وليد الكرتي خلال فترة الانتقالات الحالية.

  • وأضافت ذات المصادر أن إدارة الفريق الأحمر توصلت بعرض مالي مهم من أمير مرتضى منصور نجل الرئيس “الزملكاوي” الذي دخل في مفاوضات جادة مع مكونات “وداد الأمة” من أجل التعاقد معه قبل نهاية “الميركاتو” الجاري، مبرزة أن الكرتي طلب من رئيس الوداد تسليمه منح التوقيع المهمة العالقة في ذمته والتي لم يتوصل بها إلى حدود الساعة قبل مناقشة عرض الزمالك.

    وفي سياق متصل، رجحت مصادرنا أنه في حالة توصل الكرتي إلى حل نهائي مع إدارة فريقه، فمن المنتظر أن تعرف هذه الصفقة استفادة الوداد الرياضي من خدمات اللاعب محمد أوناجم على سبيل الإعارة، ليعوض رحيل اللاعب الودادي الآخر إسماعيل الحداد المنتقل حديثا إلى نادي الخور القطري، مشيرة أن الحسم في صفقة الكرتي ستحسم رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة إما بانتقاله إلى الزمالك المصري أو البقاء بفريقه.

    يشار أن وليد الكرتي يعد منتوجا خالصا لنادي أولمبيك خريبكة حيث ترعرع في كل فئاته العمرية قبل أن ينتقل إلى نادي الوداد الرياضي صيف سنة 2013.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    خبراء من مغاربة بلجيكا يدقون نافوس الخطر ويحذرون آيت الطالب