الصفقة تمت.. الوداد يتعاقد مع البوفتيني مقابل 200 مليون سنتيم ولاعبين

الصفقة تمت.. الوداد يتعاقد مع البوفتيني مقابل 200 مليون سنتيم ولاعبين

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن إدارة الفريق الأحمر توصلت إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي حسنية أكادير، يقضي بانتقال اللاعب سفيان بوفتيني رسميا إلى”القلعة الحمراء” خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وأضافت ذات المصادر أن الفريق “السوسي” قبل العرض الأخير الذي تقدم به نادي الوداد الرياضي، والذي عرض خدمات كل من اللاعب أمين فرحان، المدافع الجديد للفريق الأحمر بشكل نهائي على ممثل “غزالة سوس” وتسريح المهاجم الايفواري غباغبو جونيور على سبيل الإعارة، إضافة لمبلغ مالي قيمته 200 مليون سنتيم مقابل ضم البوفتيني للوداد، مشيرة أنه من المنتظر أن يعلن الفريق الأحمر عن هذه الصفقة بشكل رسمي عبر صفحته الرسمية خلال الساعات القليلة القادمة.

  • وفي سياق متصل، كانت مجموعة من الجماهير”الودادية” قد لعبت دورا كبيرا في انتقال البوفتيني إلى نادي الوداد الرياضي، وذلك بعد أن ضغطت بشكل كبير على إدارة النادي وطالبتها بضرورة التعاقد مع اللاعب سفيان البوفتيني الذي خطف أنظار العديد من الأندية الوطنية والسعودية، بعدما أبان عن مستويات كبيرة خلال الموسم الكروي المنصرم.

    يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي تعاقد إلى حدود الساعة مع كل من اللاعبين أيوب الكعبي، أيوب سكومة، أمين فرحان، أمين أبو الفتح، سفيان المودن، مؤيد اللافي، أنس السرغات، زكرياء الكياني، أيوب بن الشاوي وسايمون مسوفا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لفتيت:الوزارة تعمل على تنزيل المرحلة 3 من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية‎