السكتاني لـ’شوف تيفي’: ننتظر دعم أحد المستشهرين لأداء أجور اللاعبين

السكتاني لـ’شوف تيفي’: ننتظر دعم أحد المستشهرين لأداء أجور اللاعبين

A- A+
  •  

    أكد نزار السكتاني، رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن مكتبه المسير ينتظر التوصل بدعم مالي من أحد المستشهرين من أجل صرف المستحقات المالية الخاصة بلاعبي “لوصيكا”.

  • وأضاف السكتاني في التصريح ذاته أن خزينة الفريق “الخريبكي” ستنتعش يوم الخميس المقبل، بمبلغ مالي مهم من أحد مستشهري النادي، وبعدها سيتم صرف الأجر الشهرية للاعبين الخاصة بشهر أكتوبر الماضي، إضافة لمستحقات أخرى، مبرزا أن إدارة النادي صرفت إلى حدود الساعة منح اللاعبين الذين فسخوا عقودهم مع الفريق في انتظار صرف مستحقات باقي اللاعبين بداية من منتصف الأسبوع الجاري.

    وفي سياق متصل، كانت قناة “شوف تيفي” سباقة إلى نشر خبر عدم توصل لاعبي أولمبيك خريبكة بمستحقاتهم المالية والأجر الشهرية الخاصة بشهر أكتوبر المنصرم ومنح الفوز بالمباريات، إضافة لمنح التوقيع، وهو الشيء الذي أثار غضب واستياء مكونات الفريق “الخريبكي”.

    يشار إلى أن نادي أولمبيك خريبكة كان قد غادر منافسات البطولة الاحترافية متجها نحو قسم “المظاليم” بعد احتلاله خلال الموسم الكروي الماضي للمركز ما قبل الأخير برصيد 28 نقطة فقط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حرب بين الأحزاب لاستقطاب رموز التنظيمات الأمازيغية