رئيس جماعة وبرلماني بعين الشق يبدي لمقربيه رغبته في الترشح لرئاسة الرجاء

رئيس جماعة وبرلماني بعين الشق يبدي لمقربيه رغبته في الترشح لرئاسة الرجاء

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن محمد شفيق بنكيران، رئيس جماعية عين الشق والبرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، أبدى رغبته في الترشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلفا للرئيس “الرجاوي” المستقيل حديثا جواد الزيات.

  • وأضافت ذات المصادر أن شفيق بنكيران، بدء يروج لاسمه داخل الأوساط “الرجاوية” لينال عددا كبيرا من الأصوات ودعم العديد من الفعاليات داخل “القلعة الخضراء” ليجلس على كرسي الرئاسة يوم الرابع من شهر دجنبر المقبل، مبرزة أن برلماني حزب “الحمامة” وعد مقربيه بجلب مستشهرين مهمين معتمدا على علاقاته المهمة في الميدان السياسي لضخ مبالغ مالية مهمة تخرج “الرجاء العالمي” من أزمته الخانقة التي يمر منها في الوقت الراهن.

    وفي سياق متصل، كان جواد الزيات قد اجتمع نهاية الأسبوع الجاري مع كل أعضاء مكتبه المديري عن طريق تقنية الفيديو وأخبرهم رسميا بتقديم استقالته من رئاسة الرجاء الرياضي، معللا ذلك بسبب التزمات شخصية قاهرة تهمه، التي جعلته يتنحى عن رئاسة الفريق الأخضر.

    يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد أصدر بلاغا، يوم السبت الماضي، حدد من خلاله يوم الرابع من شهر دجنبر المقبل كموعد لعقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد للفريق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المجلس الحكومي يتدارس قانون إحداث صندوق محمد السادس للاستثمار