الوداد يواجه وجدة وأسفي والزمامرة وديا في مراكش

الوداد يواجه وجدة وأسفي والزمامرة وديا في مراكش

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي وبتنسيق مع الإطار التونسي فوزي البنزرتي، برمج ثلاث مباريات ودية أمام كل من فرق مولودية وجدة، أولمبيك آسفي ونهضة الزمامرة، خلال المعسكر التدريبي الذي سيقيمه بمدينة مراكش تأهبا لمنافسات الدوري الاحترافي.

    وأضافت ذات المصادر أن الفريق الأحمر من المنتظر أن يجري حصة تدريبية عشية هذا اليوم لإزالة العياء بملحق ملعب مراكش الكبير، على أن يبرمج المدرب التونسي المذكور بداية من يوم غد الأربعاء حصتيين تدريبيتين في اليوم بمعدل حصة في الصباح والثانية في المساء، مشيرة أن معسكر الوداد حضره كل اللاعبين القدماء والجدد، إضافة لبعض اللاعبين من فريق الأمل.

  • وفي المقابل، يسعى نادي الوداد الرياضي لبرمجة مجموعة من المباريات الودية في ظل تأخر منافسات البطولة الاحترافية، للوقوف على مدى جاهزية لاعبيه، وانسجام اللاعبين الجدد مع القدماء قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل.

    يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد تعاقد رسميا نهاية الأسبوع المنصرم مع الإطار التونسي فوزي البنزرتي، من أجل الإشراف على العارضة التقنية للفريق خلفا للإطار الأرجنتيني ميغيل غاموندي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حرب بين الأحزاب لاستقطاب رموز التنظيمات الأمازيغية